منتديات رابطة أبـــناء الوحدة المحلية بدشلوط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات رابطة أبـــناء الوحدة المحلية بدشلوط

إجتماعية ... ثقافية ... تنموية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» سوال يا معلم
أهـــداف الـــرابطـــة Icon_minitimeالأحد أبريل 24, 2011 11:57 am من طرف زائر

» أولوية عمل الرابطة
أهـــداف الـــرابطـــة Icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 8:42 pm من طرف أنا المدير

» أهـــداف الـــرابطـــة
أهـــداف الـــرابطـــة Icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 3:42 pm من طرف أنا المدير

» أنشطة الرابـــطة
أهـــداف الـــرابطـــة Icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 3:37 pm من طرف أنا المدير

» نطاق العمل
أهـــداف الـــرابطـــة Icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 3:32 pm من طرف أنا المدير

» موضوعك الأول
أهـــداف الـــرابطـــة Icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 12:25 am من طرف أنا المدير

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهـــداف الـــرابطـــة

كاتب الموضوعرسالة
أنا المدير
Admin
أنا المدير

أهـــداف الـــرابطـــة Empty
مُساهمةموضوع: أهـــداف الـــرابطـــة   أهـــداف الـــرابطـــة Icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 3:42 pm

تهدف الرابطة إلى تنميةالمجتمع المحلى ثقافيا والنهوض به خدمـيـا وذلك بعمل لــقاءات ثقافية مختلفة فى كافة قرى الوحدة وكذلك التعرف على كافة المشاكل الخدمية والاجتماعية وإيجاد الحلول المناسبة لها بالتعاون مع الاجهزة المعنية بها وإنهاء كافة المنازعات والخصومات داخل نطاق الرابطة والسعى للحفاظ على الامن والاستقرار
https://dash.rigala.net

أهـــداف الـــرابطـــة
صفحة 1 من اصل 1